الليزر أفضل الطرق لعلاج السمنة



أصبحت السمنة مرضا من الأمراض الأكثر انتشارا على مستوى العالم، لذلك تعددت العلاجات للتخلص منها سواء بالأدوية أو الأجهزة التى تساعد على حرق الدهون، ويوما بعد يوم يظهر الجديد لعلاج أمراض السمنة ومنها العلاج بالليزر.

ويقول الدكتور محمد سليم استشارى أمراض الباطنة ودكتوراه فى علاج السمنة بالليزر، إن علاج السمنة بالليزر هو من أحدث وأقوى العلاجات الآمنة فى علاج السمنة، حيث يكون له تأثير مباشر على الخلايا الدهنية المركزية والخلايا الدهنية الموضعية، بخلاف بعض الأجهزة الأخرى المستخدمة فى علاج السمنة والتى تعمل على تحريك الكتل الدهنية فقط، لافتا أن الليزر بعد علاج السمنة يستخدم فى نحت الجسم.

ويوضح د."محمد" أن نسبة نجاح علاج السمنة بالليزر تكون عالية جدا، حيث إنه يقوم بمعالجة السمنة البسيطة والمتوسطة وبعض حالات السمنة المفرطة، من دون تدخل جراحى، وتكون عدد الجلسات حسب وزن المريض وحسب استجابة المريض لليزر، وعند استخدام الليزر يجب المريض أن يمشى على نظام غذائى صحى حتى يصل للنتيجة المرجوة.

كما يضيف استشارى أمراض الباطنة، أن العلاج بالليزر لا يوجد منه أى ضرر على صحة المريض إذا كان مصابا بأحد الأمراض، حيث إنه يفيد فى علاج الأمراض المصاحبة للسمنة على سبيل المثال، ويساعد على انخفاض مستوى السكر المرتفع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Featured Post (Slider)

إنضمو إلينا على الفايسبوك

عن الموقع

عجائب وغرائب

عالم التقنية

روائع التصاميم الهندسية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ثقافة ومعلومات

منوعات حول العالم

منوع

ما يهم الرجل والمرأه

قصص وعبر